وردت شكاوى من بعض من السادة الحاجزين والتى تتضمن تتضرهم من عدم وصول رسالة على البريد الخاص بهم تفيد وصول التحويل البنكى الخاص بهم مثل باقى السادة الحاجزين .
• فى هذا الصدد يرجى من السادة الذين لم تصلهم رسالة تفيد بوصول التحويل البنكى الخاص بهم إرسال رسالة على البريد الخاص بالموقع ( bayt-waten@mhuc.gov.eg ) على أن تتضمن الرسالة المرسلة البيانات التالية :-
- إسم الحاجز المسجل على الموقع .
- كود الحجز المسجل بالتحويل البنكى .
- أسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصاً كما هو مذكور بالسويفت ( أنجليزى) .
- أسم البنك المحول منها ( أرفاق صورة من التحويل " السويفت " ) .
- رقم الحساب البنكى للمحول .