شكاوى بعض السادة الحاجزين من عدم وصول رسالة تفيد بوصول التحويل البنك الخاص بهم

15-08-2022

وردت شكاوى من بعض من السادة الحاجزين والتى تتضمن تتضرهم من عدم وصول رسالة على البريد الخاص بهم تفيد وصول التحويل البنكى الخاص بهم مثل باقى السادة الحاجزين .

• فى هذا الصدد يرجى من السادة الذين لم تصلهم رسالة تفيد بوصول التحويل البنكى الخاص بهم إرسال رسالة على البريد الخاص بالموقع ( bayt-waten@mhuc.gov.eg ) على أن تتضمن الرسالة المرسلة البيانات التالية :-

         - إسم الحاجز المسجل على الموقع .

         - كود الحجز المسجل بالتحويل البنكى .

         - أسم المحول الوارد بسويفت التحويل  نصاً كما هو مذكور بالسويفت ( أنجليزى) .

         - أسم البنك المحول منها ( أرفاق صورة من التحويل " السويفت " ) .

         - رقم الحساب البنكى للمحول .




خاصية ال Cookies مغلقة فى المتصفح الخاص بك. برجاء تفعيل الخاصية ثم اعادة المحاولة مرة أخرى

Cookies are disabled in your browser. Please enable the cookies and try again